كشفت شركة الخطوط السعودية للتموين رسميًا على تغيير هويتها بعد 42 عامًا من التموين إلى كاتريون في خطوة لمواكبة استراتيجيتها للتوسع في تقديم وتنويع خدماتها.
وبدأت رحلة التموين بغرض تموين شركات الطيران لكن بعدها توسع عملها لقطاعات أخرى في خدمات التموين والمرافق، مما دفعها للتحول إلى الاسم الجديد الذي يأتي من Catering أي خدمات التموين وOn الذي يعبر عن الاستعداد لتلبية الطلب.
وتهدف الشركة وفقًا لما ذكرته خلال حفل تدشين الهوية الجديدة إن استراتيجيتها ترمي للتوسع في الأعمال غير المرتبطة بقطاع الطيران، وتوليد 50% من إجمالي الإيرادات من قطاعات مختلفة كإدارة المرافق، والرعاية الصحية، والضيافة، والتموين للفعاليات الرياضية وغيرها.